الرئيسية / الوسم: الإستعطاء

أرشيف الوسم : الإستعطاء

التيه اللبناني من بغداد إلى الكويت

مصطفى فحصhttps://aawsat.com/home/article/239003115072020 لم يقتنع أهل السلطة في لبنان، وحتى جمهورهم، بأن جائحة «كورونا» وما سبقها وما تلاها من انكماش في الاقتصاد العالمي، وتراجع في مستوى الطلب على الطاقة، أدى إلى فرض نوع من الأنانية الوطنية لدى معظم الدول والمجتمعات، حتى الثرّية منها، التي تضررت أيضاً مما خلفته الجائحة. لم تدرك السلطة المثل الشعبي القائل «إن الزيت إذا احتاجه البَيت يِحرَم ...

أكمل القراءة »