الرئيسية / home slide / نجوم يغيبون عن سهرات رأس السنة في لبنان… إلى الخارج دُر؟

نجوم يغيبون عن سهرات رأس السنة في لبنان… إلى الخارج دُر؟

ناديا الياس
القدس العربي
29122021 

بيروت – «القدس العربي»: بدأ العد العكسي لوداع العام الحالي واستقبال العام الجديد، وبسبب تراجع قيمة العملة اللبنانية وغياب الدولار اختارت أغلبية نجوم الفن في لبنان الاحتفال بهذه المناسبة بحفلات فنية صاخبة خارج البلد، باستثناء البعض منهم كملحم زين ونادر الاتات وسيف نبيل، الذين يستقبلون عام 2022 في أحد فنادق بيروت، والفنان ريان الذي سيغني مع هشام الحاج وشيراز في أحد مطاعم المعاملتين.
وستتوزع سهرات النجوم ببن الوطن العربي والغربي وفقاً للإعلانات الترويجية التي عمّمها بكثافة أصحابها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين من خلالها جمهورهم ومتتبعيهم إلى ملاقاتهم في سهرات رأس السنة، ورصدنا في «القدس العربي» البعض منها على النحو الآتي:
-المطربة نانسي عجرم ستولع أجواء رأس السنة مع محبيها وجمهورها المصري في سهرة مميزة من العمر في منطقة عين السخنة في مصر، حيث ستقدم باقة منوعة من أجمل أغانيها، وسيشاركها في الحفل المطرب رامي عياش.
-المطربة نوال الزغبي ستلتقي محبيها من الجاليات العربية في الولايات المتحدة الامريكية وتحديداً في ولاية ديترويت في سهرة فنية ضخمة مميزة.
-المطرب راغب علامة يقدم حفلاً غنائيًا ليلة رأس السنة في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية.
– المطربة نجوى كرم تودّع العام الحالي على مسرح «دبي فستيفال أرينا» وسيشاركها هذا الحفل المطرب ناصيف زيتون.
-وتستقبل يارا العام الجديد بحفل فني ضخم في دبي فيستيفال في 31 الجاري بمشاركة الشاب فضيل والفنان غي مانوكيان.
-المطربة مايا دياب أيقونة الموضة تحيي سهرة رأس السنة في تياتر دبي مع باقة منوعة من أغانيها القديمة والجديدة.
-يودّع الفنان ناجي الأسطا العام بحفل فني ضخم سيحييه مع محبيه في ديترويت في 31 الحالي ضمن أجواء مميزة يقدم خلالها باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، كما سيلتقي محبيه في الأول من كانون الثاني/يناير في «نورث بيرجين» – نيوجيرسي.
-المطرب عاصي الحلاني الذي فجع في اليومين الماضيين بوفاة شقيقته حياة بعد أزمة صحية مفاجئة ألمّت بها، وأقيمت مراسم الدفن في قرية الحلانية بحضور وجهاء العائلة والعشائر لم يعرف بعد ما إذا كان سيلغي حفلته في فندق «لو رويال» في العاصمة الأردنية عمان أم سيشارك بسبب توقيعه عقداً مسبقاً معه.

كلمات مفتاحية

ناديا الياس