الرئيسية / منوعات / نانسي عجرم ونجوى كرم صفّقتا للأبطال كارمن لبّس تسأل: ليش بدنا نقلّد ونعمل حركات بلا معنى!؟

نانسي عجرم ونجوى كرم صفّقتا للأبطال كارمن لبّس تسأل: ليش بدنا نقلّد ونعمل حركات بلا معنى!؟

 ناديا الياس 
https://www.alquds.co.uk/
01042020

بيروت – «القدس العربي»: لم تمرّ حملة «زقفة للأبطال»، التي صفقّ عبرها اللبنانيون بحرارة من شرفاتهم للجسم الطبي، كتعبير شكر وتقدير للمخاطر، التي يتعرّض لها في سبيل انقاذ المرضى والحفاظ على الصحة، من دون تسجيل بعض الانتقادات، التي برزت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم المتابعون، مثل العادة بين المؤّيد للحملة والرافض لها.
ومن بين المعترضين الممثلة كارمن لبّس، التي انتقدت هذه الخطوة، متمنيّة أن تقام حملات تبّرع لهم لأخذ مستحقاتهم، وعلقّت «بشكر الطاقم الطبي من كل قلبي، هني أهم أبطال هالمرحلة. بس نوقف نزقف عالبلكون؟ ليش بدنا نقلّد ونعمل حركات بلا معنى؟ نعمل حملات تبرّع لياخدوا مستحقاتن وزيادة كرمال تضحياتن، نأمّنلن بيوت حد المشفى، هيدا بفيدهن، بس الزقفة لشو؟»!
في المقابل، شاركت نانسي عجرم بحملة «زقفة للأبطال»، ونشرت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بدت فيه مع زوجها وعاملات المنزل لديها يصّفقون للجسم الطبي، وكتبت «شو ما عملنا ما بيكفي حتى نشكركن.. من قلبنا زقفة للأبطال الله يحميكن ويحمي جميع الأطباء والمسعفين والممرّضين والممرّضات ويحمي عيالكن وعيلنا كلنا».
النجمة نجوى كرم شاركت بدورها بهذه الحملة بالتزامن مع خروج عشرات آلاف اللبنانيين الى شرفات منازلهم للتصفيق من أجل توجيه التحية والدعم للطواقم الطبية في لبنان في حربها ضدّ فيروس «كورونا»، ونشرت على طريقتها على صفحاتها الرسمية كلها التي يتابعها أكثر من 40 مليون شخص، مقاطع فيديو من حفلاتها وهي تقوم بترداد عبارتها الشهيرة «زقف زقف» وأرفقتها بوسم «زقفة للأبطال».
وشكرت عبر «انستغرام» الجسم الطبي بقولها: «بشكر كل الأطباء والممرضين والصيادلة على جهودن اللي عم يقدمولنا ياها ومنقدملن تحية بإسمي واسم الفانز على طريقتنا».
وبين مؤيد ومعارض للحملة، تدخّل الممثل باسم مغنية، وعلّق «يا عمي يللي بدو يزقّف يزقّف. ويللي ما بدو ما يزقّف كل واحد حر بإيديه». وأضاف «أنا لست مع فكرة التصفيق للأطباء والممرضين وكل الطاقم الطبي، أبدا. أنا مع فكرة أن نقبّل أقدامهم!».

اضف رد