الرئيسية / home slide / «مياس» تبهر لجنة America’s Got Talent

«مياس» تبهر لجنة America’s Got Talent

  • نجوم
  •  الأخبار
  •  الأربعاء 22 حزيران 2022

انتقلت الفرقة إلى العروض المباشرة من البرنامج

أبهرت فرقة «ميّاس» اللبنانية، أمس الثلاثاء، لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent الذي يُعرض على شبكة NBC وتتألف من الكولومبية صوفيا فيرغارا، والمنتج الإنكليزي سايمون كاول، والكندي هاوي ماندل وعارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم. انتقلت الفرقة إلى العروض المباشرة من البرنامج الذي يبحث عن المواهب. مع صعود «مياس» إلى المسرح وتقديم وصلتها الراقصة اللافتة، قامت صوفيا فيرغارا بالضغط على «الباز الذهبي»، ما يعني انتقال الفرقة إلى مرحلة العروض النهائية. وراحت فيرغارا تُشيد بالفرقة وبأدائها الباهر، وصعدت إلى المسرح وعانقت أفرادها، قائلة: «سأكون فخورة بمساعدتكم في هذه الرحلة لأنكم تستحقون».

ثم عادت الممثلة الكولومبية وغرّدت مساء أمس على صفحتها على تويتر: «كان هذا أجمل شيء أراه على الإطلاق. إنّه شرف لي أن أمنحكم الباز الذهبي».
كان مدير الفرقة ومؤسّسها، نديم شرفان، قال قبيل انطلاق العرض: «لبنان ليس بلداً يمكن أن تبني فيه مسيرة مهنيّة في الرقص. إنّه أمرٌ صعب، خاصةً للنساء».
وكانت فرقة «مياس» قد شاركت سابقاً في برنامج «للعرب مواهب» الذي عرضته شبكة mbc عام 2019 وفازت بالمرتبة الأولى من العمل التلفزيوني الذي أحدث ضجة عند عرضه.