الرئيسية / أخبار الجامعات / من 30 مدرسة، 350 تلميذا اشتركوا في مسابقة ميشال شيحا

من 30 مدرسة، 350 تلميذا اشتركوا في مسابقة ميشال شيحا



التلامذة خلال المسابقة.

شارك 350 تلميذاً من الصفوف الثانوية النهائية ينتمون الى أكثر من 30 مدرسة رسمية وخاصة من مختلف المحافظات في مسابقة نظمتها “مؤسسة ميشال شيحا” لنيل جائزته عن السنة 2017. واشار بيان للمؤسسة إلى انه كان على التلامذة المشاركين شرح أحد اقوال ميشال شيحا حول الحرية والتسامح.
واوضح البيان أن لجنة من الاساتذة المتخصصين باشرت تصحيح المسابقات، وسيتم اعلان النتائج وتسليم الجوائز خلال حفل يقام يوم السبت 13 أيار المقبل في فندق “بريستول ” الخامسة بعد الظهر.
أما المشاركون فجاؤوا من مدارس المناطق الآتية:
– الشمال: راهبات المحبة دار النور – الكورة، العائلة المقدسة للراهبات المارونيات في مجدليا، الإنجيلية الوطنية للصبيان والبنات في طرابلس، الوطنية الارثوذكسية، ثانوية الشهيد وليد عيدو في عكار، وثانوية اندره نحاس للبنات في طرابلس.
– جبل لبنان: القديس يوحنا مرقس لراهبات القلبين الاقدسين ومدرسة سيدة لورد في جبيل، معهد الفرير مون لاسال، مدرسة برمانا العالية، سيدة جبل الكرمل للراهبات الكرمليات للقديسة تيريزيا في الفنار، الراهبات الأنطونيات، راهبات القلبين الاقدسين في بكفيا، ثانوية ضبيه الرسمية، ثانوية الغبيري الرسمية.
– بيروت: لويز فيغمان، الليسيه الفرنسية اللبنانية الكبرى، سيدة الناصرة، الثانوية الانجيلية الفرنسية، القلبين الاقدسين السيوفي، القديسة حنة لراهبات البزنسون، عمر بن الخطاب التابعة للمقاصد، مدرسة الاتينيه دو بيروت، مدرسة العائلة المقدسة في ساحل علما، مدرسة سيدة الجمهور، المدرسة البطريركية في الربوة، ثانوية كترمايا الرسمية، ثانوية رفيق الحريري في دوحة الشويفات.
– البقاع: ثانوية برقايل الرسمية للبنات.
– الجنوب: ثانوية مار الياس درب السيم، ثانوية رفيق الحريري، ثانوية حسام الدين الحريري في صيدا،المدرسة الانجيلية الوطنية للبنات والبنين في صيدا، الراهبات الأنطونيات في النبطية، ثانوية البازورية في صور.

 

اضف رد