من صباح وسعاد حسني وأحمد زكي إلى محمد رمضان… نجوم جمعوا بين الغناء والتمثيل

فجّر الفنان محمد رمضان، مفاجأة بعد الإعلان عن إقامة أولى حفلاته الغنائية، يوم 29 آذار الجاري، ليعلن بشكل رسمي دخول عالم الغناء بعد عدة أغنيات أطلقها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، ويسير على خطى عدد من النجوم الذين جمعوا بين الغناء والتمثيل، وبخاصة أنه حقّق نجاحات كبيرة في عالم التمثيل بأعماله السينمائية والدرامية.

ولعل أبرز الفنانين الذين نجحوا في الجمع بين الغناء والتمثيل، وحققوا نجاحاً كبيراً كانت الفنانة سعاد حسني التي تعد واحدة من أبرز الفنانات العرب، كما أن لها أغاني خالدة حقًقت نجاحات كبيرة على رأسها “الدنيا ربيع” و”صباح الخير يا مولاتي” و”بدولا مين”.

المطربة الراحلة صباح كانت واحدة من أبرز وأنجح المطربات في تاريخ الغناء العربي، كما حققت نجاحاً كبيراً على المستوى الفني وقدمت أعمالاً سينمائية خالدة، حيث شاركت في 85 فيلماً بين مصري ولبناني وسوري.

الفنان المصري الراحل أحمد زكي، اشتهر في بعض أفلامه ومسلسلاته بالغناء بأسلوب مميز وخاص، حيث حرص على توظيف الأغنية داخل العمل الدرامي، لخدمته، لعل أشهرها أغنيات “كابوريا” و”مستر كاراتيه” وتتر مسلسل “هو وهي”

الفنان المصري أحمد مكي أحد أبرز النماذج الحالية التي جمعت بين الغناء والتمثيل، حيث اشتهر بتجسيد الشخصيات وأشهرها “حزلقوم”، كما اشتهر ونجح في تقديم أغاني الراب، التي تقدم رسائل هادفة، وقدم قبل أكثر من عام حفلاً غنائياً كبيراً في أبوظبي.

الفنّانة يسرا وظّفت نجاحها الرائع في عالم التمثيل، ورصيدها الكبير من الأفلام والمسلسلات، لتقدّم واحدة من أنجح الأغاني العربية والمصرية، حيث لاقى دويتو “3 دقات” الذي قدمته مع الفنان “أبو” نجاحاً منقطع النظير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*