الرئيسية / home slide / مصر «مشغولة» بالدراما الرمضانية

مصر «مشغولة» بالدراما الرمضانية

  • نجوم
  •  الأخبار
  •  الإثنين 10 كانون الثاني 2022

تصوّر يسرا دورها في مسلسل «أحلام سعيدة»

مع إنتهاء إجازة عيدي الميلاد ورأس السنة، عادت شركات الانتاج المصرية لحركتها لتصوير المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان 2022. وكانت الشركات قد انطلقت بأعمالها الدرامية قبل أسابيع، لتكون جاهزة للكشف في شهر الصوم. كما بات معروفاً، فإنّ صنّاع الدراما المصريين يبدأون باكراً تصوير مسلسلاتهم، وهذا الأمر يتيح لهم دخول السباق الرمضاني بشكل مريح. في هذا السياق، يواصل الممثل أحمد مكي تصوير الموسم السادس من مسلسله «الكبير أوي» (كتابة مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي) بعد سنوات من الغياب. يعكف الممثل المصري على التصوير بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة من بينهم: بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، ليلى عز العرب…

على الضفة نفسها، بدأت يسرا أخيراً تصوير دورها في مسلسل «أحلام سعيدة» (تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة) المقرّر عرضه في رمضان 2022، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق.
من جانبه، يطلّ مصطفى شعبان في شهر الصوم ببطولة «دايماً عامر» (ورشة كتّاب وإخراج مجدي الهواري) حيث صوّر سابقاً مجموعة من المشاهد في مدينة الغردقة، وعاد فريق العمل إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.
قبل أسبوع تقريباً، إنطلق تصوير مسلسل «أمل فاتن حربي» (تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل وإنتاج «العدل غروب») للنجمة المصرية نيللي كريم التي تشارك في شهر رمضان بشخصية جديدة ومختلفة.
على الضفة الأخرى، انطلق تصوير مسلسل «يوتيرن» (تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز) قبل أسبوع تقريباً داخل إحدى فيلات منطقة الشيخ زايد الذي تلعب بطولته ريهام حجاج وصفاء الطوخي وعبير صبري وغيرهن