مصارف

الأخار
15032018

جوائز «المليون ميل»… من «بيبلوس»

أعلن بنك بيبلوس اسمَي الفائزَين في «حملة المليون ميل» التي نظمها بالشراكة مع ماستركارد، وذلك خلال حفل أقيم في مقره، بحضور السيدة نجلاء حبيش، مديرة اليانصيب الوطني اللبناني، وكذلك عدد من مديري المصرف وموظفيه.
وقد ربحت سميرة زينة وفائز ثانٍ لم يرغب في الكشف عن اسمه مليون ميل، أُضيفَت إلى بطاقتيهما بعد استخدامهما بطاقة الائتمان أو الدفع الخاصة بهما من ماستركارد لإجراء عمليات شراء لا تقل قيمتها عن 20 دولاراً أميركياً خلال شهر كانون الأول 2017. وسيكون بوسعهما استبدال الأميال التي فازا بها بتذاكر سفر إلى أي وجهة حول العالم، حتى خلال المواسم السياحية.

تعليقاً على الحدث، قال جورج فارس، مدير منتجات البطاقات المصرفية والحسابات والتأمين المصرفي في مجموعة بنك بيبلوس: «أصبح بنك بيبلوس، مع هذه الحملة، أول مصرف في لبنان يمنح جائزة مليون ميل، وبذلك يكون قد رفع برامج مكافآت حاملي البطاقات إلى مستوى جديد كلياً في لبنان». وأضاف: «هذا يثبت، من دون شك، أنّ شراكة بنك بيبلوس المثمرة مع شركات ذات شهرة عالمية مثل ماستركارد تتيح له توفير برنامج الولاء الأكثر كرماً في لبنان».

 بي بي آ سي (بنك بيروت والبلاد العربية) يكرّم المرأة… بعروضات خاصة

احتفالاً بالمرأة وبالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم يخصص مصرف  (بنك بيروت والبلاد العربية) وللعام الرابع على التوالي عروضات خاصة على باقة متنوعة من المنتجات المصرفية، إضافة إلى المشاركة في نشاطات اجتماعية وقضايا إنسانية تدعم المرأة وتساهم في تمكينها.
وستتضمن عروض هذا العام التي تمتد طوال شهر آذار ولغاية ١٤ نيسان 2018: مضاعفة النقاط عند استخدام “بطاقة دايموند” المصمّمة خصيصاً للمرأة، الاستفادة من إيداع ١۰۰ دولار أميركي عند فتح “حساب الأم” لأولادها، ومن قسيمة شرائية من أبرز مراكز التسوق في لبنان عند حصولها على “القرض الشخصي”، كما الاستفادة من قسطين شهريّين مجانيّين ومعدلات فائدة تفضيليّة عند حصولها على “قرض الأعمال الصغيرة”٬ ومن دفعة شهرية مجانية عند حصولها على برنامج التأمين الادخاري “جنى” للتقاعد أو “نجاح” للتعليم.

رحلة لمشاهدة المونديال… من بنك «لبنان والخليج»

أعلن بنك «لبنان والخليج»، بالتعاون مع شركة «فيزا» العالمية، تقديم عرض جديد إلى عملائه، يخوّلهم دخول السحب للفوز برحلة إلى روسيا لمشاهدة كأس العالم 2018 الصيف المقبل. يتضمن العرض تذاكر طيران، ذهاباً وعودة، مع خدمة الاستقبال والترحيب في المطار، إقامة لمدة 5 أيام في أرقى الفنادق مع وجبة فطور مجانية، تنقلات بين الفندق والملاعب، إضافةً إلى بطاقة فيزا تحتوي على مبلغ 450 دولاراً أميركياً.
فمع كل عملية شراء، يقوم بها العميل حتى 31 آذار المقبل، في كل نقاط البيع داخل السوق الحرة لمطار بيروت بقيمة 150 دولاراً أميركياً، يدخل تلقائياً السحب مرة واحدة، فيما يمتلك فرصة مضاعفة حظوظه عند صرفه مبالغ أكبر للفوز بباقات الفيفا لشخصين، تخوِّل مشاهدة مباريات من مرحلة المجموعات والدور ربع النهائي لكأس العالم.

اضف رد