الرئيسية / أضواء على / مارسيل يُطلق “صار الوقت” ويُعلن: جورج غانم عائد

مارسيل يُطلق “صار الوقت” ويُعلن: جورج غانم عائد

 

المدن – ميديا|الجمعة24/08/2018

Almodon.com

في مؤتمر صحافي عقده اليوم الجمعة، وبحضور مجموعة من الصحافيين والاعلاميين، أطلق الإعلامي مارسيل غانم برنامجه الجديد “صار الوقت” الذي سيبدأ عرضه الشهر المقبل عبر قناة “إم تي في”، التي وجّه إلى إدارتها وعائلتها تحية كونها “احتضنته بكل محبة واحتراف وصدق”.

وقال غانم “إننا أمام تجربة جديدة في البرامج الحوارية، التي ستتخذ الحوارات والنقاشات فيها شكلاً جديداً، يجعلها الاولى من نوعها على مستوى الشرق الاوسط”، كاشفاً أنه سيكون للإعلامي جورج غانم دور كبير في البرنامج، الذي سيعيده إلى الضوء بعد غياب سنوات عن الشاشة. وفي حين أكّد غانم أن جورج وافق الانضمام إليه بعد عناء، إلا أنه لم يكشف مزيداً من التفاصيل، مكتفياً بالقول إن “الموضوع سيكون مفاجأة”.

إلى ذلك، أوضح غانم أن هدف البرنامج ليس إطلاق أفكار من دون الوصول إلى أيّ حلّ، بل إن المشاريع التي سيقدمها “لن تكون أكبر من طاقتنا أو من طاقة مجلس النواب”، كاشفاً أن ما يميّز “صار الوقت” هو المشاركة شبه الاسبوعية للوزير السابق زياد بارود مع مجموعة استشارية لاقتراح مشاريع قوانين لعرضها على الضيوف. وبدوره أكّد بارود، في كلمة له خلال المؤتمر الصحافي، أنّ “صار الوقت” هدفه تكريس فكرة أن التشريع لا يخصّ فقط مجلس النواب والحكومة، بل يخصّ المواطنين أيضاً.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة “إم تي في”، ميشال المرّ: “صار الوقت أن يطلّ مارسيل غانم عبر إم تي في، هو الذي يدفع حتى اليوم ثمن الدفاع عن الحرية، وانضمامه إلينا فخر للقناة”. وخلال كلمته وجّه المرّ تحية للإعلامي وليد عبود، قائلاً إنه سيطلّ بحلّة جديدة، ومؤكداً أنّه “ثمة مساحة للجميع في المحطة، وهذا رأي مارسيل غانم أيضاً”.

وتزامناً مع المؤتمر الصحافي لإطلاق البرنامج، أطلقت “إم تي في” الفيديو الترويجي لـ”صار الوقت”، الذي يحمل لواء القضايا السياسية والمعيشية والاقتصادية وطموحات الشباب اللبناني. وقالت القناة في بيان إنّ استديو “إم تي في” كان الميدان لتصوير الإعلان الترويجي، وهو الأول من نوعه في لبنان، مع فرقة موسيقيّة ضخمة.

والاعلان هو من إخراج فادي حداد، وأشرف عليه المنتج المنفذ ورئيس قسم الترويج للبرامج في “إم تي في” الياس حداد. أمّا الموسيقى فهي لهادي شرارة وتحمل أنغام البرنامج السابق لغانم “كلام الناس” والتي رافقته منذ انطلاقته التلفزيونيّة في برنامجه، ولكن بتوزيعٍ جديد سُجّل في استديو خارج لبنان.

اضف رد