الرئيسية / home slide / فيلم «الواد وأبوه»: عودة عادل إمام

فيلم «الواد وأبوه»: عودة عادل إمام

  • نجوم
  •  الأخبار
  •  الجمعة 17 حزيران 2022

سينطلق التحضير للفيلم بعد عيد الأضحى المقبل

رغم غيابه عن الساحة لعامين فقط منذ أن أطل بمسلسل «فلانتينو» (تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام) في رمضان 2020، إلا أن عادل إمام لم يسلم من الشائعات. يومياً، كانت تخرج أخبار تتحدّث عن تدهور وضعه الصحي، قبل أن يتم نفيها. غياب «الزعيم» ترك فراغاً، لم يستطع أحد أن يملأه.

في هذا السياق، وبعد غياب عن السينما لقرابة 12 عاماً، يبدو أن عودة النجم المصري ستكون قريبة إلى الشاشة الكبيرة. فقد كشف عصام إمام، شقيق الفنان المخضرم، أنّ الأخير يستعدّ لبطولة فيلم يحمل اسم «الواد وأبوه»، سيجمعه مع ابنه محمد. ولفت عصام إلى أنّ أحداث العمل تدور في إطار من الكوميديا الاجتماعية وتعكس العلاقة بين أب وابنه في ظلّ واقعنا الحالي، على أن ينطلق التحضير له بعد عيد الأضحى المقبل.
وكان الثنائي قد اجتمعا في أعمال من بينها مسلسل «فرقة ناجي عطالله» (تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام) عام 2012، ومسلسل «صاحب السعادة» (تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام) عام 2014.

من جانبه، ينتظر محمد عادل إمام موسم السينما في عيد الأضحى المقبل ليخوض السباق بفيلم «عمّهم» (تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى) الذي يلعب بطولته. وكان فيلم «زهايمر» (إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين) آخر أفلام عادل إمام والذي جمعه مع نيللي كريم عام 2010.