الرئيسية / بالإشارة الى... / راغب علامة يهاجم سياسيي لبنان ويستعدّ لتسجيل أغنية للثورة

راغب علامة يهاجم سياسيي لبنان ويستعدّ لتسجيل أغنية للثورة

بيروت – «القدس العربي»: لا يتوانى النجم اللبناني راغب علامة عن انتقاد رجال السياسة في لبنان الذين أوصلوا البلد الى الهاوية وأفقروا شعبه الذي يشحذ أمواله جنى عمره في المصارف، وهو بدأ حملته المرّكزة عليهم منذ سنوات حتى أنّه أطلق أغنيته «طار البلد»، التي استدعت رداً عنيفاً عليه من النائب حكمت ديب، المحسوب على رئيس الجمهوريّة ميشال عون، وها هو اليوم يستعدّ لتسجيل أغنية وطنية جديدة من وحي الثورة اللبنانية، وسيضع صوته عليها في الأستديو تمهيداً لطرحها على طريقة الفيديو كليب، حيث سيستخدم فيه مشاهد حيّة من الثورة .
وعبّر عن حزنه وقلبه المحروق على العاصمة بيروت التي تحوّلت الى ساحة مواجهة عنيفة بين الثوار الغاضبين على ما سمّاها دولة الفساد والقوى الأمنية التي وُضعت في وجه شعبها، وذلك عبر تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسميّ على «تويتر» أبدى فيها آسفه لرؤية بيروت تحترق وكتب «بيروت تحترق إنه صراع بين شعب لم يعد يملك أيّ شيء إلا الذلّ والقهر! بالنسبة له الحياة تشبه الموت! وبين طبقة سياسية لن تستطيع العيش بدون التسلّط والنهب والسيطرة على كل مقاليد الحكم خوفاً من انتقام الشعب! طبقة سياسية نفّذت تهديد العدو الصهيوني بإعادة لبنان عشرات السنين الى الوراء».
وأتبع تغريدته هذه بأخرى سخر فيها من السياسيين قائلاً «أصبح واضحاً أن الطبقة السياسية كلها ما زالت تضحك على الناس ضاربة بعرض الحائط الوضع الإقتصادي والمعيشي! يعني لا حكومة ولا بطيخ! وكل ما نراه هو تمثيلية لا أخلاقية! ولو تألفت فسيعود إليها كل من أوصل لبنان الى حالة الإنهيار غير المسبوق في تاريخ الجمهورية! لكن في وجوه مختلفة».
تجدر الإشارة الى أنّ راغب علامة احتفل وزوجته مصّممة المجوهرات جيهان علامة بعيد زواجهما الرابع والعشرين في إحتفاليّة رومانسيّة وثقّت لحظاتها العاطفيّة زوجته جيهان، التي نشرت صورة لقالب حلوى مكتوب عليه «عيد زواج سعيد راغب وجيهان» على حسابها الرسمي على موقع «انستغرام».

اضف رد