بالصور- شاحنة عكس السير تصطدم بسيارة ملحم زين على طريق ضهر البيدر

المصدر النهار
02082017

تعرضَ الفنان ملحم زين لحادث سير  عند آخر جسر المديرج على طريق ضهر البيدر، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر ملحم وهو بصحة جيدة.

وكان زين متوجهاً إلى فندق “بارك اوتيل” – شتورا، ورغم الحادث من المتوقّع وصوله إلى الفندق لإحياء الحفل.

وأسفر الحادث عن جرح 4 أشخاص من بينهم زين وقد استدعى تحرير السائق والراكب الى جانبه ان يقوم الدفاع المدني بتقطيع السيارة.

وأكد مدير أعمال زين، طوني عازار، لـ”النهار” ان ملحم بخير وتمثلت اصابته بكسر في يده اليمنى.

وأشار الى ان الحادث وقع حين اعترضت شاحنة آتية بعكس السير، سيارة زين الذي كان متوجها لاحياء حفل خيري. وقد نقل زين الى مستشفى خوري على الفور.

وأظهرت الصور المتداولة الضرر الهائل الذي تعرضت له السيارة وقد تحوّلت حطاماً.

وكانت شاحنة تنقل حاوية تعطلت مكابحها خلال توجهها نحو بيروت فجنح بها سائقها عكس السير الى المسلك المتجه صعودا نحو البقاع واصطدم بالسيارة التي يستقلها الزين وهي من نوع رانج روفر وقد فر السائق ومساعده بحسب شاهد عيان.

وأصدر الدفاع المدني بياناً أوضح فيه أنه عند الساعة ٢٣:١٥، أفيد عن وقوع حادث سير مروع بين سيارة وشاحنة  إلى جسر المديرج، ما أسفر عن سقوط أربعة جرحى، وقد عملت العناصر على سحب أحدهم من داخل سيارته مستعينة بمعدات الانقاذ الهيدرولكية للتمكن من تنفيذ المهمة نطرا لخطورة الحادث. فيما تولت جهات اخرى نقل بقية الجرحى الى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم. وقد تبين أن أحد الجرحى هو من كبار نجوم الغناء في لبنان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*