الرئيسية / home slide / المُقتَحِمَة ش م ل

المُقتَحِمَة ش م ل

19-09-2022 | 00:00 المصدر: “النهار”

روني ألفا

روني ألف

اقتحام مصرف (حسن عسل).

يسرُّني أَن أبشِّرَ القرّاءَ الكِرام بتأسيسِنا شَركَة قابضَة جديدَةٍ استَلهَمناها بعدما تمَّ إلقاءُ القَبضِ على وَدائِعِنا. شرِكَةٌ سجّلناها في السجِّل التِّجاري تَحتَ إسم “المُقتَحِمَة”. أهدافُ الشَّرِكَةِ التي نتمنّى أن تنالَ رِضا زبائِنِها الموقَّرين هي اقتِحامُ المَصارِفِ وتَحصيلُ ودائِعِ المودِعِين بالنّقد النّادِر. فريقُنا دائِمُ الجهوزيَّةِ في خِدمَتِكُم لِقاءَ عمولَةٍ منخَفِضَةٍ مَع خِدمَةِ تَوصيلِ “الكاش” إلى المنازِل والمَكاِتِب مِن دونِ كِلفَةٍ إضافيَّة. فَريقُ “ديليفري” متخصّصٌ بِنقلِ الوَدائِعِ يُوافيكُم إلى حيثُ تُريدون ويسلِّمُكُم أماناتكُم بأكياسٍ مَختومَةٍ تليقُ بكل أحجامِ الخَزناتِ في بيوتِكُم. “المُقتَحِمَة” استَلهَمَتْ مهارات فِرقَة “سوات” وخُبُرات مَغاوير البَرّ وهيَ في خِدمَتكُم أربَعًا وعِشرين عَلى أربَعٍ وعِشرين.

فَريقُنا مجهَّزٌ بآخِرِ طِرازٍ مِن مُسدَّسات “غلوك” الأميركيَّة وبرشّاشاتٍ طِراز كلاشنيكوف أخمَص حَديد، إضافَةً إلى قاذِفات باء سبعَة المَحمولَة ورمّانات وقنابِل صَوتيَّة ودُخانيَّة ومَجموعَة مِن السلاح الأبيض للإشتباك مان تو مان. لا حاجَةَ لَكُم للإحتِكاك بِمُديري الفروع أو الكاشيير أو أفراد الحِراسَة على مداخِل المَصارِف. ستتمّ معالَجَتُهُم بالنيابَةِ عَنكم بالاسلِحَة المناسِبَة. فَريقُنا مجهَّزٌ أيضًا بنفّاثات أوكسِيجين لاختراق خَزنات الفولاذ وإبَر رَفيعَة لِفكّ شيفرَتِها كما بِأجهِزَة تَعطيل للإنذار المُبكِر. نَختارُ فَريقنا على قاعِدَة نَقيب عَلى أقل تَعديل في ميليشيات سابِقَة أو حاليَّة. رِجال بلا قَلب ولا عَقل يُنَفِّذونَ التّعليمات ولديهِم حاسَّة شَمّ كلبيَّة للدولار الفريش أينَما وُجِد وكَيفَما رُبِط.

يسرّنا إشعارُكُم أيضًا أن رِجال دين مسيحيين ومسلمين هم أعضاء دائمين في مجلس اُمَناء الشرِكَة. بورد أوف تراستيز يتولَّى عَنكم التَّفاوُض حولَ الكاش. الوَديعَة الإسلاميَّة يَتولّاها شيخٌ مُعَمَّم خرّيج عُلوم محاسبَة عامَّة. الوَدائِع المسيحيَّة سَتكون بعهدَة كاهِن جَليل لَكُم أن تَختاروه من رعيَّتِكُم أو خارِجِها بعدَ موافَقَة أسقف أبرشيَّتِكُم. لا فرع حتى الآن لَدَينا في ما يخصّ الوَدائِع العلمانيَّة بسبب فقدان المرجعيَّة. واستِجابَةً لهَواجِسِكُم القَضائيَّة والأمنيَّة نؤكّدُ لَكُم أن فَريقَنا يمتلِك شَبَكة واسِعَة من الإتصالات مَع القَضاء ال#لبناني وقد وقَّعَ مع أجنِحتِه وكافَّة حَركاتِه التصحيحية معاهدات تفاهم تُسلَّم بموجَبها الوَدائِع قبل أي ملاحَقة قضائيَّة ما يضمن لزبائِننا تسليم الأمانَة من دون خطر حجزِها وإعادَتها إلى المَصارِف.

واستِجابَةً لِطلبات المُودِعين المتزايِدَةِ يسرُّنا أيضًا إعلامُكُم بأنَّ فريقًا متخصّصًا بِتنظيمِ الإعتِصامات والتّظاهرات مَدعومًا بِخُبراء تَسويق وَكتَبَةِ شِعارات وَتصنيعِ يافِطات سيواكِبُكُم في كلّ الفروع مِن العَبدِة شَمالًا حتى بوابَة فاطِمة جنوبًا. أما شروطُ التّعاقدِ مَع “المقتَحِمَة” فَوَلا أهيَن. لا مبالِغَ مَدفوعَةً مسبَقًا ولا دفعَةً على الحِساب ولا بلّوطًّا مُمسمَرًا. كلُّ ما هوَ مَطلوبٌ تزويدُنا برقمِ حسابِكُم الكَريم وعنوانِ فِرعِ المَصرِف المعتَمَدِ وتَوقيعُ تعهُّدٍ بأتعابِ الشِّرَكَةِ التي تبلُغُ عشرينَ بالمِئَةِ مِن الوَديعَةِ المُحصَّلَةِ تُدفَعُ عَدًّا ونَقدًا عند التّسليم. في هذا السياق نُخطِرُ جنابَكُم أنَّ مجلسَ شَورى شَرِكَتنا باتَ يضمُّ عضويَّةَ أكثَر مِن رامبو وأكثَر مِن إمرأة خارِقَة ماركَة “سالي” باتوا يُمثِّلون أَعلامًا كبارًا يرفَعونَ إسمَ لبنان في مَحافِلِ العالَم بعدما نَجَحوا في تَحريرِ ودائِعِهم باللَّحمِ الحَيّ.

يمكنكُم الركونُ إلينا لتحويلِ #المصارفِ إلى كَرخانات. تحويلُ الكونتوارات إلى أكشاكٍ لبَيعِ الواقي الذَّكَري شِغل الصّين. يمكنُ في المستَقبَل الإستثمارُ في أموالِكُم المُستَرَدَّةِ لإقراضِ أصحابِ المَصارِف. نَموذَجٌ مَصرِفيٌ وإقتصاديٌ مبدِعٌ سيكونُ وجهَ لبنان الحَضاري في السَّنواتِ المقبِلَةِ مع الإحتفاظِ ببعضِ المَزايا التي كان يتمتّعُ بِها النّظامُ المَصرِفيُّ البائِدُ مثل قَرضِ البوتوكس لِزوجاتِكُم أو قَرضِ آيا نابا وبودروم. مبروكٌ عودَةُ وَدائِعِكُم. مَبروكٌ تحوُّلُكُم إلى مُرابين. مَبروكٌ تحوُّلُ الوَطَنِ إلى حفلَةِ مُراباة!