الرئيسية / أضواء على / “القمصان السود” تحاصر مكتب غبريال المر: ميشال يحاول اغتيالي!

“القمصان السود” تحاصر مكتب غبريال المر: ميشال يحاول اغتيالي!

المدن – ميديا|الثلاثاء09/04/2019
Almodon.com

دخلت الخلافات الواقعة بين أفراد عائلة غبريال المر فصلاً جديداً من التصعيد، بعدما نشر غبريال المر مجموعة صور في حسابه في “فايسبوك” لأشخاص قال إن إنهم يحاصرون مكتبه، واصفاً إياهم بـ”المأجورين” و”القمصان السود”، واتهم نجله ميشال بإرسالهم. 


 

وكتب المر الأب تعليقاً قال فيه: “ميشال غبريال المر يحاصر مكتب والده كبريال بمأجورين “قمصان سود” … انما الأمم الاخلاق ما بقيت…. يظهر بالصورة سبعة من القمصان السود المأجورين”. وكرر التعليق نفسه على الصور الأخرى، التي بدا انها التقطت من كاميرات المراقبة.

  

كما أعلن المر أن محاميه الخاص تقدّم بشكوى قضائية إلى النيابة العامة ضدّ نجله ميشال، بجرم “ابتزاز وتهديد ومحاولة اغتيال”. وقال في تصريح لتلفزيون “الجديد”: “ابني وصل الى حدود أن يستعين بناس ليستفزّوا والده. وصل الشرّ لديه الى ان يعطيهم تعليمات ليستفزوني… قد يقول لهم طرقوه رصاصة دفاعاً عن النفس”.

وتبلورت الخلافات في عائلة المر بعدما أَبعَد السيد غبريال المر، الشهر الماضي، نجلَه ميشال عن رئاسة مجلس إدارة “ستوديو فيزيون” الذي يمتلك محطة “ام تي في” والمعدات التقنية، وتسلّم نجله الأصغر جهاد رئاسة مجلس الإدارة.

وفي خطوة اعتراضية على القرار، لجأ ميشال المر إلى القضاء لتجميد قرار الهيئة العمومية في شركة “ستوديو فيزيون” القاضي بتولي شقيقه جهاد المر رئاسة مجلس ادارة القناة. ولاحقاً أعلنت قناة “إم تي في” أنّ “قاضية الأمور المستعجلة في المتن، رانيا رحمة، جمّدت مفعول قرار التفرّغ وانتخاب مجلس إدارة جديد لشركة “ستوديو فيزيون”، على أن يبقى ميشال المر رئيساً لمجلس إدارة “إم تي في” و”ستوديو فيزيون”.

اضف رد