الرئيسية / home slide / الصيف حافل في «ضهور الشوير»

الصيف حافل في «ضهور الشوير»

  • نجوم
  •  الأخبار
  •  الثلاثاء 14 حزيران 2022

تطل ميريام فارس في 16 تموز

تدريجاً، بدأت المهرجانات الصيفية تكشف عن برامجها التي ستقام خلال الاسابيع القليلة المقبلة. يطغى على تلك السهرات طابع الفن المحلي، بسبب إرتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية. أمر أجبر القائمين على الحفلات على التعاقد مع مغنين لبنانيين، وهذا الامر له إنعكاسات ايجابية على النجوم بالتركيز على جمهورهم المحلي، وبالتالي تنشيط السياحة الداخلية

بعد إعلان مهرجانات «بعلبك الدولية» و«بيت الدين الدولية» عن حضورهما في الصيف الحالي، كشفت مهرجانات «ضهور شوير بير» عن برنامجها الفني. ولفتت المهرجانات التي تعود للاحياء بعد فترة انقطاع اثر انتشار فيروس كورونا والازمة السياسية الداخلية، إلى أن برنامجها سيتضمن العديد من الحفلات التي ستقام في تموز (يوليو) المقبل.
في هذا الاطار، أعلنت «ضهور الشوير» أن المؤلف الموسيقي غي مانوكيان سيقدّم حفلة فنية في 15 تموز (يوليو). وفي اليوم التالي، تطل ميريام فارس بسهرة فنية تغني أعمالها القديمة والحديثة. وفي 17 تموز، يقدّم منسّق الأسطوانات Rodge أجمل المقطوعات الموسيقيّة. على أن يختتم المهرجان فعالياته في 23 و 24 تموز مع رحلة الى عالم الجاز مع آرثر ساتين،و رافي ماندليان وعلي جرادي.