أين ستمضي هيفا ونانسي وإليسا ونجوى ليلة رأس السنة؟

نوال الزغبي لن تشارك في أي حفل بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان

هيام بنوت 
صحافية @hiambannout31
 السبت 28 ديسمبر 2019 7:06

 تركز هيفاء وهبي نشاطها الفني في مصر (مواقع التواصل)

حظيت الانتفاضة في لبنان عند انطلاقتها في 17 (أكتوبر) تشرين الأول بدعم كبير من الفنانين والنجوم، الذين نزلوا إلى الشوارع والساحات وشاركوا فيها على نطاق واسع. ولكن، لم تكد تمر أيام عدّة، حتى انسحب معظمهم وبشكل تدريجي، والتفتوا إلى أعمالهم وأكملوا حياتهم بشكل طبيعي، ما فسره البعض على أنه محاولة منهم لحماية مصالحهم، بعيداً من الانقسامات السياسية.

ومع تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي في لبنان، كان قطاع الفنادق والمطاعم في طليعة القطاعات التي تأثرت سلباً، وبعدما كانت مطاعم لبنان وفنادقه تشهد إقبالاً لافتاً على إحياء الحفلات، خصوصاً في المناسبات والأعياد، ومن بينها عيد رأس السنة، الذي كان يتنافس أهم النجوم اللبنانيين والعرب على إحيائه، يبدو كل شيء مختلفاً هذه السنة في ظل التداعيات التي خلفها الوضع الاقتصادي، ووجد نجوم لبنان أنفسهم مرغمين على وداع عام 2019 واستقبال السنة الجديدة خارج لبنان، ما بين مصر والأردن والخليج وأميركا ولندن، ولم يُعلن حتى الآن سوى عن حفلات محدودة، يحييها نجوم الصف الثاني والثالث في فنادق لبنان ومقاهيه. أما نجوم الصف الأول، فتعاقد معظمهم مع متعهدي الحفلات على الغناء خارج لبنان، باستثناء الحفل الذي سيحييه معين شريف في كازينو لبنان بمشاركة الفنانة نانسي نصر الله والفنان هشام حداد.

في المقابل، قرّر بعض النجوم عدم الغناء ليلة رأس السنة، وفضلوا استقبال عام 2020 مع العائلة والأصدقاء. ومن بين هؤلاء، نوال الزغبي التي أشارت إلى أنها لن تشارك في أي حفل بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان. وكذلك الفنانة إليسا التي أعلنت أنها لم تتعاقد لأي حفل ليلة رأس السنة، بعد سلسلة حفلات أحيتها في الفترة الماضية  في عدد من الدول الأوروبية والعربية، من بينها حفلان في مصر، وملحم زين الذي أحيا آخر حفلاته لسنة 2019 في أحد فنادق إسطنبول.

وكانت الفنانة نجوى كرم الفنانة الأولى التي أعلنت برنامجها ليلة رأس السنة في مركز الحمرا للمؤتمرات والمعارض في رأس الخيمة في دولة الإمارات، إلى جانب الفنان وليد الشامي. وهي كانت قد تعاقدت عليه خلال إحيائها حفلاً في أبو ظبي في الصيف الماضي.

عاصي الحلاني الموجود حالياً في ألمانيا، وقد أحيا حفلاً كبيراً للجالية العربية هناك، سيسهر ليلة رأس السنة مع الجمهور المصري، ويستقبل معه العام الجديد في أحد فنادق القاهرة.

الفنان مروان خوري يحيي ليلة رأس السنة 2019- 2020  في أحد فنادق اسطنبول في تركيا، بينما واعد الفنان وليد توفيق الجمهور على الغناء له في قبرص، في حين يتشارك الفنانان أيمن زبيب ومي حريري في إحياء ليلة رأس السنة في لندن.

هيفاء وهبي التي تركّز نشاطها الفني في مصر، حيث شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم “أشباح أوروبا” مع مجموعة من نجوم مصر، من بينهم أحمد الفيشاوي، وقبل أن تباشر بتصوير مسلسلها الرمضاني “أسود فاتح” للمنتج صادق الصباح، ستودع عام 2019  مع الجمهور المصري وتستقبل معه السنة الجديدة في أحد فنادق القاهرة، وربما تتعاقد على حفل ثان في الليلة ذاتها، ولكن لم يُحسم هذا الموضوع حتى الآن.

الفنان فارس كرم سيحتفل بليلة رأس السنة في أحد فنادق الأردن إلى جانب الفنانة ميريام فارس التي عادت إلى الساحة الفنية بقوة، بعد فترة من الابتعاد بسبب ظروفها الصحية، بينما يحتفل الفنان راغب علامة بالمناسبة ذاتها في فندق آخر في العاصمة الأردنية، عمان .

اقرأ المزيد

النجمة نانسي عجرم ستتشارك مع النجم المصري تامر حسني في استقبال السنة الجديدة في جزيرة المارية في أبو ظبي. وانضم زياد برجي إلى نانسي عجرم للغناء في دولة الإمارت، ولكنه سيحيي فيها حفلين، الأول في أبو ظبي بمشاركة رضا وعباس جعفر وفرح نخول، والثاني في دبي بمشاركة الفنان ناجي الأسطا والمطرب السوري محمد خيري.

الفنان وائل كفوري الذي يقوم بجولة فنية تشمل عدداً من الولايات الأميركية، سيحيي ليلة رأس السنة في ولاية كاليفورنيا.

أما الفنانة سيرين عبد النور التي عادت إلى الغناء، فهي واعدت الجمهور المصري على الغناء له ووداع سنة 2019 في أحد فنادق شرم الشيخ.

الفنان وائل جسار الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، سيحيي حفلين في ليلة رأس السنة. فهو سيودع مع جمهوره المصري سنة 2019 في أحد فنادقها ويستقبل عام 2020 في فندق آخر.

كذلك ستكون الفنانة نيكول سابا، في ليلة رأس السنة، في مصر. وستحيي حفلاً في أحد فنادق القاهرة. كما اختار الفنان رامي عياش استقبال العام الجديد في مصر.المزيد عن:لبنان ينتفضإليساهيفا وهبينانسي عجرمنوال الزغبينجوى كرممروان خوريملحم زينوائل كفوريعاصي الحلانيوائل جسارسيرين عبد النورنيكول سابافارس كرم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*