اخبار عاجلة

يسرا ستقاضي “النيويورك تايمس”: “عمري ما قلت عن القدس غير إنها فلسطينية”

المصدر: “المصراوي” و “اليوم السابع”
النهار
07012018

     يسرا

نشرت صحيفة “النيويورك تايمس” الأميركية معلومات عن تسريبات لتسجيلات لضابط مخابرات مصري يدعى أشرف الخولي، يقدم فيها توجيهات إلى عدد من مقدمي البرامج التلفزيونية في مصر في شأن تناول موضوع #القدس في الإعلام المصري، وفق ما نقل موقع “اليوم السابع“.

وأوضحت الهيئة العامة للاستعلامات في مصر أنّ التقرير ذكر 4 شخصيات اعتبرهم من مقدمي “البرامج الحوارية المؤثرة” فى مصر وهم: “الفنانة الكبيرة #يسرا، التي من المفترض أن يكون الصحافي ديفيد كيركباتريك الذي كتب التقرير – بحكم إقامته الطويلة في مصر سابقاً – يعلم انها من أشهر نجمات التمثيل والسينما في مصر والعالم العربي، ولا علاقة لها بأيّ برامج تلفزيونية من أي نوع. والصحافي مفيد فوزي وهو لا يقدم أي برامج تلفزيونية منذ سنوات، على عكس ما زعمه التقرير. والإعلامى سعيد حساسين، وقد توقف عن تقديم برنامجه منذ ما قبل إثارة موضوع القدس بأسابيع ولا يقدم أي برامج حالياً، وقد نفى الإعلامى حساسين أن يكون قد اتصل به أحد في شأن موضوع القدس، وأكد أنه لا يعرف أحداً أصلاً اسمه أشرف الخولي.

والأستاذ عزمي مجاهد الذي نفى معرفته بأي شخص يدعى أشرف الخولي”.

ونفت يسرا فى اتصال مع الهيئة العامة للاستعلامات معرفتها بأيّ شخص يدعى أشرف الخولي، وأكدت أنها لم تناقش مع أي شخص موضوع القدس. وأعلنت، أنها ستلجأ للقضاء في شأن التداول باسمها في مثل هذه الأمور التي تُسيء لها كفنانة كبيرة وستقدم بلاغاً رسمياً ضد مدير مكتب صحيفة “النيويورك تايمس” بالقاهرة، وقالت: “التقرير غير صحيح. وده كلام فاضي. وأنا عمري حتى ما قلت عن القدس غير إنها فلسطينية”، وفق ما نقل موقع “مصراوي“.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*