اخبار عاجلة

هيفا وهبي لمتداولي صورتها بالفستان “العاري”: “أنتم فشلة”

محمود ابراهيم
النهار
03122018

 

هيفا وهبي.

علّقت الفنانة #هيفا_وهبي على صورتها المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، وهي مُرتدية فستانا وُصف بـ”شبه عارٍ”، قائلة: “هناك صورة نشرت لي فجأة عمرها أكثر من سنة من مشهد فيلم (خير وبركة) الذي ظهرت فيه في مشهد واحد كضيفة”، مضيفة في بيانٍ لها: “الصور تعرّضت للفوتوشوب، لأبدو كما بدوت، أي أنه تمّ التلاعب بها… ولو الصور مهمة لماذا نشرت بعد سنة من صدور الفيلم؟ لأتعرّض لحملة بشعة كالعادة بعدف إرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل”.

وتابعت: “لا عجب من لهث أصحاب بعض الصفحات المتفرّغين ولا شغل لديهم ليل ونهار على الـ”سوشيل ميديا” الذين لا يخجلون من كونهم رجالاً يعيشون من وراء صور النساء، ويطلقون على أنفسهم صفة النقاد!”، لافتة إلى أنها أبلغت السلطات للتحري من وراء نشرها والتلاعب بها.

واستطردت: “أنتم في الواقع شوية فشلة وأوصافكم تلزقونها بنا! سؤالي هل هو كل سيدة تشتم تحت صور الفنانات زوجها على علم بذلك. أباها وأهلها على دراية بذلك؟ هل كل رجل يقبّح تحت صور الناس هو فعلًا رجل؟”. وختمت: “كلامي هذا موجّه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقّدة أساسها (اعمل في السر محدش شايف)”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*