نجمات يستعرضن حملهن على السجادة الحمراء!

2017 الأحد 2 يوليو
Elaph.com
أشرف أبو جلالة

واشنطن: لم تخجل كثير من النجمات من الظهور على السجادة الحمراء في عديد المناسبات وهن حوامل، بل يمكن القول إن المسألة تحولت مع مرور الوقت إلى موضة رائجة في الوسط الفني، خاصة مع حرص النجمات على عدم وقوف حملهن عائقاً أمام مشاركتهن في تلك الفعاليات التي تكون محط أنظار واهتمام الجميع من كل صوب وحدب.

ونستعرض في القائمة التالية أبرز النجمات الحوامل اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء:

– ميريل ستريب: ظهرت بفستان من ابداع كريستيان ليغ خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1983، حين فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم سوفيوقد وضعت ابنتها،  شويس “مامي غامر، في أغسطس من العام نفسه.

– جينفر غارنر: ظهرت بفستان من ابداع بادغلي ميشكا خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2005، وقد وضعت أول أطفالها، فيوليت، في ديسمبر من العام نفسه.

– أنجلينا جولي: ظهرت الممثلة المتألقة بذلك الفستان خلال حضورها مهرجان كان السينمائي عام 2008 رفقة زوجها آنذاك، براد بيت، وقد وضعت في أغسطس من العام نفسه توأميها نوكس وفيفيان.

– آمي بويهلر: ظهرت بفستان من ابداع زاك بوسن خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2008، ثم وضعت ابنها، أرشي، في الشهر التالي.

– إم. آي، إيه: ظهرت بفستان من ابداع مانيش أرورا خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2009، ثم وضعت ابنها، ايخيد ايدغار أرولار برانفمان، بعدها ببضعة أيام.

– هيدي كلوم: ظهرت بفستان من ابداع علامة ماركيزا خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2009، وكانت حامل وقتها في ابنها الثالث، لو سولولا صامويل، من زوجها السابق، سيل.

– آمي آدمز: ظهرت بحملها في حفل مجلة فانيتي فير الذى أعقب مراسم تسليم جوائز الأوسكار عام 2010، وقد وضعت ابنتها أفيانا أولي لي غالو في شهر مايو من العام نفسه.

– كيت هيدسون: تألقت بفستان من ابداع ستيلا مكارتني خلال حضورها حفل الـ “ميت غالا” عام 2011، وقد وضعت ابنها، بينغام هاون بيلامي، بعدها بشهرين.

– جين كراكوسكي: ظهرت بفستان من ابداع بادغلي ميشكا خلال حضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2011، وقد وضعت ابنها، بينيت روبرت غادلي، بعدها بأشهر قليلة، وتحديدًا في شهر أبريل.

– مايا رودولف: ظهرت بحملها خلال حضورها العرض الأول لفيلم “بريدس ميلدام 2011، ثم وضعت ثالث أبنائها، جاك، في شهر يوليو.

– سلمى بلير: ظهرت بفستان من ابداع لانفان خلال حضورها حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2011، وقد وضعت ابنها، آرثر سانت، في يوليو من العام نفسه.

– ريس ويذرسبون: ظهرت بفستان من ابداع دار فيرساتشي خلال حضورها مهرجان كان السينمائي عام 2012، وقد وضعت بعدها ابنها، تينيسي جيمس، من زوجها جيم توث.

– كلير دانس: ظهرت بفستان من ابداع علامة لانفان خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2012، وقد وضعت ابنها، سايروس، في ديسمبر من العام نفسه.

– جينا ديوان- تاتوم: ظهرت بفستان من ابداع راشيل روي خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2013، وقد احتفلت وزوجها، تشانينغ تاتوم، بقدوم ابنتهما، ايفرلي إليزابيث ميسيل تاتوم، في لندن يوم 31 مايو عام 2013.

– ايفان راشيل وود: ظهرت بفستان مزين بالزهور من ابداع دولتشي آند غابانا خلال حضورها مهرجان تريبيكا السينمائي عام 2013، وقد وضعت ابنها من حبيبها السابق، جامي بيل، في يوليو من العام نفسه.

– كيم كارداشيان ويست: ظهرت بفستان من ابداع غيفينشي خلال حضورها حفل الـ “ميت غالا” عام 2013، وقد وضعت ابنتها، نورث ويست، في الشهر التالي، وتحديدًا يوم 15 يونيو.

– بوسي فيليبس: ظهرت بفستان من ابداع غابرييلا كادينا خلال حضورها حفل توزيع جوائز “سكرين اكتورز غويلد” عام 2013، وقد وضعت ابنتها الثانية، كريكيت بيرل، في يولو من العام نفسه.

– كريستن بيل: ظهرت بفستان من ابداع علامة جيني باكهام خلال حضورها حفل توزيع الغولدن غلوب عام2013، وقد وضعت طفلتها الأولى، لينكولن بيل شيبارد، بعدها ببضعة أشهر، وتحديداً في الـ 28 من شهر مايو.

– كيت وينسليت: ظهرت بفستان من ابداع علامة جيني باكهام خلال حضورها العرض الأول لفيلم “لايبور داي” عام 2013، وقد وضعت كينسليت ابنها، بير بليز، في ديسمبر من العام نفسه.

– أوليفيا وايلد: ظهرت بفستان من ابداع غوتشي خلال حضورها حفل توزيع الغولدن غلوب عام 2014، وقد وضعت طفلها الأول، أوتيس، في أبريل من العام نفسه.

– آن هاثاواي: ظهرت بحملها خلال حضورها حفل مجلة فانيتي فير الذي أعقب توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، وقد وضعت طفلها، جوناثان روزبانكس شولمان، في ابريل من العام نفسه.

– كريسي تايغن: ظهرت بفستان من ابداع علامة علامة ماركيزا خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016، وقد وضعت ابنتها، لونا، بعدها بأشهر قليلة، وتحديداً في شهر أبريل.

– بليك لايفلي: ظهرت بفستان من ابداع أتيلييه فيرساتشي خلال حضورها مهرجان كان السينمائي عام 2016، وقد وضعت ابنتها الثانية، اينيز، في شهر سبتمبر من العام نفسه.

– كيري واشنطن: ظهرت بفستان من ابداع براندون ماكسويل خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2016، وقد وضعت ابنها، كاليب كيليتشي أسوموغا، بعدها بأسبوعين.

– ناتالي بورتمان: ظهرت بفستان من ابداع دار الأزياء الايطالية “برادا” خلال حضورها حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب عام 2017، وسبق لبورتمان أن أعلنت عن خبر حملها في سبتمبر عام 2016 ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي.

– بيونسيه: أعلنت عن حملها في توأم قبل أسبوعين من ظهورها بفستان من ابداع المصمم بيتر دانداس خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي عام 2017، الذي شاركت فيه بالغناء.

– سيرينا ويليامز: كشفت عن حملها على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل الـ “مي”ت غالا السنوي بظهورها بفستان لونه أخضر زمردي من ابداع دار فيرساتشي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*