مصارف

 

 التداول في الأسواق المالية في “بي آي يو”
افتتحت جامعة بيروت العربية «قاعة رفعت النمر» للتداول في الأسواق المالية داخل كلية إدارة الأعمال لمساعدة الطلاب على الاستكشاف المبكر لآليات تنفيذ العمليات والمعاملات في هذا القطاع المالي الحيوي، إضافة إلى دورها التدريبي من خلال تنمية مهارات الموظفين المولجين بهذه المهام لدى المصارف اللبنانية.
القاعة التي تم تجهيزها بالكامل من قبل «فرست ناشونال بنك» “فيرست ناشيونال بنك” بأفضل المعدات والبرامج الحديثة، ستكون متاحة لكلّ من يرغب في امتلاك مهارات التداول في الأسواق المالية من كل جامعات ومصارف لبنان من دون استثناء.

كما أن الجامعة في صدد توقيع اتفاقية مع بنك “فيرست ناشيونال بنك” لتقديم برنامج تدريبي ينعقد 3 مرات سنوياً في هذه القاعة بالاشتراك بين خبراء البنك وأعضاء هيئة التدريس في الكلية. علماً أن مجموعة البنك ستتيح أيضاً اطلاع الطلاب وتدريبهم على العمليات المالية الحيّة التي تنفذها «ميدل ايست كابيتال غروب»، وهي شركة مالية مستقلة ضمن مجموعة “فيرست ناشيونال بنك”.

بي بي آي سى”  يوقّع إعلان النزاهة”

انضمّ بنك بيروت والبلاد العربية بي بي آي سى” إلى إعلان المستثمرين للإدارة الحكيمة والنزاهة ، الذي قامت بإعداده شركة “كابيتال كونسبت” وذلك في حفل توقيع أُقيم في الجامعة الأميركية في بيروت، بحضور رئيس مجلس إدارة المدير العام لـ بي بي آي سى” غسّان عساف، ورئيس مجلس إدارة “كابيتال كونسبت” ياسر عكاوي، إلى جانب مجموعة من الشخصيات التجارية وممثلي المؤسسات المالية. وكانت لعساف كلمة رأى فيها أنه من خلال توقيعه على إعلان المستثمرين للإدارة الحكيمة والنزاهة “إي جاي إي، «يلتزم بي بي آي سى” بتطبيق معايير صارمة في كافة استثماراته بغية الحدّ من المخاطر المالية وبهدف حماية حقوق مساهميه، خصوصاً أننا نعتمد الشفافية والمصداقية في كل معاملاتنا».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*