كنعان: عهد ميشال عون ممنوع أن يفشل

ليبانون ديبيت
13042018
Lebanondebate.com

اعتبر النائب ابراهيم كنعان انّ “اهمية استحقاق 6 ايار انه يأتي بعد وصول الرئيس الحلم الى بعبدا تتويجاً لنضال بدأ قبل سنوات من اجل وطن سيد حر مستقل”، مشيرا الى انّ “كثيرين منا عاشوا الغربة والمنفى وآخرون عانوا القمع لكننا جميعا انتفضنا لاستعادة الدولة ولم نركع او نخفض رأسنا لأحد”.

وقال كنعان من بصاليم: “مصداقيتنا وعملنا والاسم الذي اكتسبه العماد عون على مدى سنوات جعلت الناخبين يمنحوننا ثقتهم لاننا نخاصم بشرف ونمد يدنا للآخرين من دون ان تتبدل قناعاتنا، وهناك من اكتفى بالتنظير بلا اي عمل وانتظرنا لننجز لينتقدنا”.

وتابع: “من كان في احضان تيار المستقبل عندما وضعنا الابراء المستحيل يزايد علينا اليوم بالحسابات المالية وله وللآخرين نقول الابراء لا يزال مستحيلا وسترون تقرير الحسابات بعد الانتخابات”.


واضاف: “من اعتاد على بناء سياسته على مصالحه يتفرج ليقتنص الفرص والاصوات اما نحن فاعتدنا على بناء مسيرتنا بالتعب والجهد”.

واردف: “في 13 نيسان اتذكر اتفاق القاهرة واربابه الذين وطّنوا الفلسطيني في لبنان بحروب دمرت وهجرت مئات الآلاف ويفسرون اليوم مادة في الموازنة بتزوير وتخويف لمجتمع لاهداف انتخابية لا اكثر ولا اقل”.

واكّد كنعان انّ “عهد ميشال عون ممنوع ان يفشل لانها تجربة الرئيس القوي في بعبدا وتحصين العهد واستمراره بزخم وفعالية رهن خياركم في صندوق الاقتراع”.

وختم: “نطلب ثقتكم لنحافظ على مدرسة الانجاز في مقابل مدرسة الكسل التي تحوّل الاسود الى ابيض”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*