كارمن لبس … ثلاثة وجوه في رمضان

الحياة
02052017


كارمن لبّس

لا تكاد الممثلة اللبنانية كارمن لبس تنتهي من تصوير أحد المسلسلات الدرامية للموسم الرمضاني، حتى تبدأ مسلسلاً جديداً، والحصيلة 3 مسلسلات من المتوقع عرضها خلال الشهر الفضيل. آخر هذه الأعمال التي انضمت إليها النجمة اللبنانية حديثاً، مسلسل «بلحظة» (60 حلقة)، من كتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد وبطولة زياد برجي، يوسف حدّاد، إلسا زغيب، نيكولا مزهر، سينيتيا خليفة، مجدي مشموشي، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس، وميّ سحاب.

وتجسّد لبّس شخصية «ربى»، رأس عشيرة «ديب». وهي شخصية «متسلطة ومستبدة ولا يجرؤ أحد على معارضتها. لديها مفهوم خاص لحماية عائلتها وأبناء ضيعتها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وإن كانت هذه الأخيرة لا أخلاقية، وتصل إلى حد تدمير حياة أولادها من أجل مصالحها».

ولا تغيب لبس هذا الموسم عن الدراما المصرية، إذ تشارك في مسلسل «الزيبق» المأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، من ﺇﺧﺮاﺝ وائل عبدالله وبطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير وتميم عبده ومحمد حسني وسلوى عثمان. وتجسد لبس شخصية «أولغا» رئيسة جمعية المهاجرين العرب.

كما انتهت كارمن أخيراً من تصوير دورها في المسلسل اللبناني «كارميل» من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج «إيغل فيلمز» وبطولة ماغي بو غصن، ظافر العابدين، جيسي عبده، بيار داغر، مي صايغ، كارين سلامة وغيرهم.

يذكر أن شارة المسلسل ستغنيها النجمة نوال الزغبي وهي من كلمات صلاح الكردي وألحانه، ومن توزيع مارك عبد النور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*