بنك لبنان والمهجر للأعمال: خدمات مالية تحاكي متطلبات كل المستثمرين

فادي عسيران
الأخبار

خلال عام 1994، جرى تأسيس بنك لبنان والمهجر للأعمال ليتولى المهمات الاستثمارية لمجموعة بنك لبنان والمهجر. يوفر المصرف خدمات مالية متنوعة ومنتجات حديثة تحاكي متطلبات المستثمرين اللبنانيين والأجانب كصناديق الاستثمار، والتسهيلات مقابل قيم مالية وأدوات مالية أخرى.
يعتمد المصرف على فريق عمل ذي خبرة عالية في مجالات متعددة من الخدمات الاستثمارية، ويحرص على تأمين أفضل خدمة لزبائنه. فإلى جانب امتحانات الكفاءة التي فرضها مصرف لبنان على موظفي المصارف المحلية، يحرص بنك لبنان والمهجر للأعمال على تنمية قدرات طاقم عمله على نحو مستمر لتتماشى مع متطلبات السوق المحلية وتتوافق مع المعايير العالمية بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائه.
وبحسب المدير العام لبنك لبنان والمهجر للأعمال، فادي عسيران، «نجحت جهود المصرف الحثيثة في تخطّي المراحل الصعبة التي مرّ بها لبنان وأثّرت سلباً في النشاط الاستثماري. وبرغم هذه الظروف، تمكن المصرف من توسيع محفظته المالية والمحافظة على ثقة عملائه. كذلك نجح المصرف بتأسيس «شركة بلوم لإدارة الأصول ش.م.ل.» وقام بعمليات دمج واستحواذ عدة لمصلحة عملائه. وكان المصرف سبّاقاً في الاستثمار لحساب زبائنه في عدة صناديق محلية، إقليمية وعالمية أكانت صناديق عقارية أم صناديق الاستثمارات الخاصة أو صناديق تحوّط إضافة الى دعمه للشركات الناشئة التي ترتكز على اقتصاد المعرفة».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*