بالصور: مميزات مقصورة الدرجة الأولى الجديدة في “طيران الإمارات”

 

نقلا عن النهار
المصدر بلومبرغ
14112017

كشفت شركة #طيران_الإمارات عن تصميم داخلي لطائراتها “بوينغ 777-300 “، تحديداً لأجنحة الدرجة الأولى الجديدة، حيث توفر خصوصية وراحة غير مسبوقة من خلال أبواب تمتد من الأرض وحتى السقف، إضافة إلى تصميم أنيق ومترف مستوحى من سيارات الفئة  من “مرسيدس بنز”، بحسب موقع بلومبرغ.

وأظهر عرض توضيحي، قُدم خلال معرض دبي للطيران 2017، أنّ الطائرات تضم ستة أجنحة خاصة مغلقة بالكامل. وبيّن المقصورات الثلاث، الأولى ورجال الأعمال والسياحية، والممرات والحمامات، والتي تخضع جميعها لبرنامج تطوير بكلفة ملايين الدولارات، شمل أيضاً تصاميم جديدة للمقاعد، وترقية نظام الترفيه الجوي.

أما مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، فهي مصنوعة من الجلد وقابلة للتحوّل إلى سرير، وهي إحدى تقنيات وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) المتطورة، لضمان تمتع المسافر بالراحة. ويتضمن الجناح الواسع مكاناً يتيح للمسافر تغيير ملابسه براحة وخصوصية تامة داخل الجناح، حتى بعد تغيير وضعية المقعد إلى الشكل المستوي.

وأوضحت “طيران الإمارات” في عرضها، أنّه تمّ تجهيز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد أطقم الخدمة، لطلب الطعام ومختلف الخدمات، لافتة إلى أنه يوجد لكل جناح “نافذة خدمة” تتيح للمسافر تلقي خدمة المرطبات والمأكولات الخفيفة، مع المحافظة على راحته وخصوصيته.

وأكد رئيس “طيران الإمارات”، السير تيم كلارك أن “الشركة ستبدأ تسلم أولى طائراتها من طراز (بوينغ 777 إكس) خلال النصف الأول من عام 2020 كأولى طائرات الصفقة التي أبرمتها الناقلة في عام 2013 لشراء 150 طائرة من هذا الطراز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*